بحـث
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
رواية يوميات عاشق فقير
صفحة 1 من اصل 1
رواية يوميات عاشق فقير
أول رواية لي أرجو أن تنال إعجابكم
راح اقوم بنشرها عبر سلسلة من الحلقات
تفضلو معي على الحلقة الأولى
أبطال الرواية تتعرفون عليهم عبر حلقات السلسلة
بطاقة شخصية لابطال الرواية
___________________________________
محمد
العمر 24 سنة
خريج قسم هندسة بترولية
____________________________________
أم محمد
العمر 46
أرملة
___________________________________
مريم
العمر 20
طالبة سنة ثالثة قسم أداب
_______________________
باقي المجموعة تتعرفون عليهم عبر أحداث الرواية
الحلقة الاولى
أم محمد: محمد قم حبيبي الساعة وحدة مساء قم على الأقل صلي
محمد ساهر طول الليل ويبدو عليه التعب من قبل أن يسهر
محمد: حاضر يا أمي دقايق وألحق بكِ ,حضري لي الحمام لو سمحتي
تذهب الأم وتعد الحمام وتسخن الماء
بينما محمد في الحمام ليأخذ دش ساخن كانت الأم تحضر الفطور للولد
محمد أخذ حمام وصلى صلاته وفطر في خمس دقائق
أم محمد : ما كل هذه العجلة ؟ الى أين أنت ذاهب .أكيد ذاهب تبحث على شغل؟
محمد:( يتكلم ويأكل) أي يشغل يا أمي الله يهديك بس ؟ انا قدمت طلبات في الكثير من الشركات وما أحد فيهم رد خبر لي لحد اليوم.
أم محمد : طيب يا ولدِ الله يفتح في وجهك كل الأبواب
محمد ذهب على غرفته ولبس أفضل لباس لديه من لباس وذهب الى أمه قبل رأسها وإنطلق خارج البيت
على رصيف الشارع أمام بيت محمد كان هناك سائق أجرة كبير نوعا ما في السن وهو جار محمد في البيت كل أهل المنطقة يسموه عمي حسن
تقدم محمد إليه مخاطبا إياه
محمد: صباح الخير عمو حسن
عمو حسن: قول مساء الخير الساعة داخلة على إثنين
محمد:المهم عمي حسن أريد ان توصلني إلى مكان لكن بنصف الأجرة
عمو حسن :يضحك(هههههههه) يله نصف الاجرة أحسن ما نبقى جالسين هنا
إنطلقت سيارة عمو حسن بسرعتها التي تدل على أنها سيارة من العهد الغباري
عمو حسن: على يا وين يا محمد.لا تقول لي بس الجامعة؟
محمد:ههههههه هو عندنا مكان غيرها علشان نروح له.
ربع ساعة وكانت السيارة على باب الجامعة
محمد ينتظر على باب الجامعة مثل العسكري
يقترب منه الأمن الخص بالجامعة
أمن الجامعة:تفضل أي خدمة
محمد:أهلا لا شكر
أمن الجامعة:طيب ممكن أعرف سبب وقوفك هنا
محمد: لا أكون واقف فوق راسك وانا مش عارف
أمن الجامعة:يله من هذا المكان وإلا تحمل عواقب تصرفاتك
يبتعد محمد على الباب الرئيسي للجامعة ويقف بعيدا نوعا ما
بعد حوالي ساعة بدأ الطلبة في الخروج من الجامعة
محمد يقف قلق كل الناس طلعت وينهِ اليوم لا تكون مريضة
بعد دقايق كانت مريم طالعة مع كم بنت من الجامعة
يتقدم محمد خطوة خطوة وينادي بصوت مستحي مريم
إلتفت مريم هاه محمد أهلا كيف حالك
محمد: تمام الحمد لله
مريم:انت مش خلصت خلاص من الجامعة ؟ وش رجعك ههههههه ولا إشتقت للاساتذة
محمد:لا في الحقيقة رجعت للجامعة لاشوفك
مريم : تشوفني؟ محمد في شي
محمد: كُُنت اريد أن اكلمكِ في موضوع لكن يبدو أن الوقت لا يسمح
مريم: اوكي نلتقي بكرا انا عندي ساعة راحة غدا على الساعة العاشرة
محمد:وهو كذلك سلام
ذهبيت مريم الى باص الجامعة ووقف محمد على الطريق ينتظر سيارة أجرى
إنتهت الحلقة الأولى
راح اقوم بنشرها عبر سلسلة من الحلقات
تفضلو معي على الحلقة الأولى
أبطال الرواية تتعرفون عليهم عبر حلقات السلسلة
بطاقة شخصية لابطال الرواية
___________________________________
محمد
العمر 24 سنة
خريج قسم هندسة بترولية
____________________________________
أم محمد
العمر 46
أرملة
___________________________________
مريم
العمر 20
طالبة سنة ثالثة قسم أداب
_______________________
باقي المجموعة تتعرفون عليهم عبر أحداث الرواية
الحلقة الاولى
أم محمد: محمد قم حبيبي الساعة وحدة مساء قم على الأقل صلي
محمد ساهر طول الليل ويبدو عليه التعب من قبل أن يسهر
محمد: حاضر يا أمي دقايق وألحق بكِ ,حضري لي الحمام لو سمحتي
تذهب الأم وتعد الحمام وتسخن الماء
بينما محمد في الحمام ليأخذ دش ساخن كانت الأم تحضر الفطور للولد
محمد أخذ حمام وصلى صلاته وفطر في خمس دقائق
أم محمد : ما كل هذه العجلة ؟ الى أين أنت ذاهب .أكيد ذاهب تبحث على شغل؟
محمد:( يتكلم ويأكل) أي يشغل يا أمي الله يهديك بس ؟ انا قدمت طلبات في الكثير من الشركات وما أحد فيهم رد خبر لي لحد اليوم.
أم محمد : طيب يا ولدِ الله يفتح في وجهك كل الأبواب
محمد ذهب على غرفته ولبس أفضل لباس لديه من لباس وذهب الى أمه قبل رأسها وإنطلق خارج البيت
على رصيف الشارع أمام بيت محمد كان هناك سائق أجرة كبير نوعا ما في السن وهو جار محمد في البيت كل أهل المنطقة يسموه عمي حسن
تقدم محمد إليه مخاطبا إياه
محمد: صباح الخير عمو حسن
عمو حسن: قول مساء الخير الساعة داخلة على إثنين
محمد:المهم عمي حسن أريد ان توصلني إلى مكان لكن بنصف الأجرة
عمو حسن :يضحك(هههههههه) يله نصف الاجرة أحسن ما نبقى جالسين هنا
إنطلقت سيارة عمو حسن بسرعتها التي تدل على أنها سيارة من العهد الغباري
عمو حسن: على يا وين يا محمد.لا تقول لي بس الجامعة؟
محمد:ههههههه هو عندنا مكان غيرها علشان نروح له.
ربع ساعة وكانت السيارة على باب الجامعة
محمد ينتظر على باب الجامعة مثل العسكري
يقترب منه الأمن الخص بالجامعة
أمن الجامعة:تفضل أي خدمة
محمد:أهلا لا شكر
أمن الجامعة:طيب ممكن أعرف سبب وقوفك هنا
محمد: لا أكون واقف فوق راسك وانا مش عارف
أمن الجامعة:يله من هذا المكان وإلا تحمل عواقب تصرفاتك
يبتعد محمد على الباب الرئيسي للجامعة ويقف بعيدا نوعا ما
بعد حوالي ساعة بدأ الطلبة في الخروج من الجامعة
محمد يقف قلق كل الناس طلعت وينهِ اليوم لا تكون مريضة
بعد دقايق كانت مريم طالعة مع كم بنت من الجامعة
يتقدم محمد خطوة خطوة وينادي بصوت مستحي مريم
إلتفت مريم هاه محمد أهلا كيف حالك
محمد: تمام الحمد لله
مريم:انت مش خلصت خلاص من الجامعة ؟ وش رجعك ههههههه ولا إشتقت للاساتذة
محمد:لا في الحقيقة رجعت للجامعة لاشوفك
مريم : تشوفني؟ محمد في شي
محمد: كُُنت اريد أن اكلمكِ في موضوع لكن يبدو أن الوقت لا يسمح
مريم: اوكي نلتقي بكرا انا عندي ساعة راحة غدا على الساعة العاشرة
محمد:وهو كذلك سلام
ذهبيت مريم الى باص الجامعة ووقف محمد على الطريق ينتظر سيارة أجرى
إنتهت الحلقة الأولى
رد: رواية يوميات عاشق فقير
___________ الحلقة الثانية________________
ان هي الا ربع ساعة وكانت سيارة أجرة وقفت أمام محمد
سائق السيارة: تفضل
محمد:نعم دقيقة
يدخل محمد يده الى جيبه ينظر كم مزال معه من المال.
لا يزال هناك بعض الدراهم المعدودة لكنها تكفي لاجرة السائق وكأس من الشاي على القهوة المقابلة للبيت
صعد محمد الى السيارة
سائق السيارة : انت طالب يا بني؟ المفروض ما تخلي باص المدرسة يفوتك
محمد: هههههههه لا أنا مش طالب خلصت جامعة من زمان
سائق السيارة: طيب على وين نروح
محمد: على شارع الأمير
سائق السيارة: أنت تسكن بحي الأمير متأكد
محمد : لا مش متأكد هههههههه
سائق السيارة:انا أيضا من شارع الأمير
محمد: كل الناس أصبحت منشغلة بهمومها حتى جيرانا ما عاد نعرفهم
سائق السيارة: فعلا يا بني لكن زمان كل الناس كانت تعرف بعض.انت ولد من ؟
محمد: انا أبي توفي من عشر سنوات في حادثة حرق مصنع رجل الأعمال أشرف وائل.
سائق السيارة:يصمت قليلا ( وكأنه يود أن يبوح بكلام لم يستطع أن يقوله للولد) أبوك كان صديق حميم لي .كان يتميز بطيبة.إنسان رائع فعلا.
محمد: شكرا هذا لطف منك.
وصلت السيارة على بيت محمد
محمد:تفضل سيدي هذا كل ما معي
سائق السيارة: هههههههه أنا أخذ مال من إين الغالي أبوك كان أفضلاه فوق رؤوس أهل الحي
محمد: شكرا سيدي
بعدما نزل محمد من السيارة تقدم الى القهوة المقابلة لبيتهم هذه عادة محمد كل مساء الجلوس على القهوة مع بعض شباب الحي الى صلاة العشاء تقريبا
جلس محمد على الطاولة خارج القهوة.
القهوجي: سلام لابو الشباب محمد شاي ولا قهوة
محمد:مدوعليكم السلام ما فيه مزاج اليوم شويه وراح اطلع على البيت عندي صداع اليوم.
بعد خمسِ دقائق قرر محمد يطلع لبيتهم
محمد يطرق باب البيت
أم محمد: من
محمد: انا يا أمي محمد إفتحي كل مرة تسالي مين أنت
أم محمد:طيب أدخل يا ابو لسان طويل
محمد يقبل أمه على جبينها إشتقت لك يا غالية
أم محمد: يله بس قل ايش هو طلبك هذي المرة (وتضحك) هههههههه
محمد: هههههههه طلبي رضاك بس
أم محمد : انا راضية عليك دنيا وأخرة الله يوفقك يا إبني
محمد: أمي انا على لحم بطني من الصباح ممكن تسوي لي عشاء
أم محمد: دقايق ويكون جاهز
محمد: طيب ادخل خذ حمام وراح يكون جهز إن شاء الله
دخل محمد على الحمام القديم عمل دش ولو أن الماء كان بارد وطلع تعشى مع أمه .
محمد: الحمد لله
أم محمد: بالهناء والشفاء
محمد: يله انا اروح أنام ولا تنسي بكرى صحيني من بدري
أم محمد: بدري خير إن شاء الله وش حصل معك اليوم ؟
محمد: ما حصل شي جديد تصبحِ على خير
أم محمد : وأنت من أهل الخير
دخل محمد على غرفته وجلس على فراشه لينام شويه وإلا التلفون يرن
رفع محمد التلفون
محمد: الو
المتصل: مرحبا
المتصل كان بنت
محمد: أهلا وسهلا من معي
المتصلة: محمد
محمد: نعم
المتصلة: بدأت في البكاء
محمد: أنتِ ليه تبكي؟ أنتِ متأكدة من الرقم ؟
المتصلة: محمد بدي أشوفك في أقرب وقت
محمد: أنتي مين أولا وبعدين أنا مستعد لألقاكي
المتصلة: مش لازم تعرف أنا مين بكرا راح تلقاني ساعة عشرة قي الحديقة المقابلة لمدرسة محمد الأمين الشارع العسكري
وتقفل المكالمة
محمد: ألو ألو
قطعت البنت المكالمة
محمد مستغرب من هذه المكالمة ويفكر ماذا سيفعل غدا موعدين في نفس الوقت
_____________إنتهت الحلقة الثانية___________
ان هي الا ربع ساعة وكانت سيارة أجرة وقفت أمام محمد
سائق السيارة: تفضل
محمد:نعم دقيقة
يدخل محمد يده الى جيبه ينظر كم مزال معه من المال.
لا يزال هناك بعض الدراهم المعدودة لكنها تكفي لاجرة السائق وكأس من الشاي على القهوة المقابلة للبيت
صعد محمد الى السيارة
سائق السيارة : انت طالب يا بني؟ المفروض ما تخلي باص المدرسة يفوتك
محمد: هههههههه لا أنا مش طالب خلصت جامعة من زمان
سائق السيارة: طيب على وين نروح
محمد: على شارع الأمير
سائق السيارة: أنت تسكن بحي الأمير متأكد
محمد : لا مش متأكد هههههههه
سائق السيارة:انا أيضا من شارع الأمير
محمد: كل الناس أصبحت منشغلة بهمومها حتى جيرانا ما عاد نعرفهم
سائق السيارة: فعلا يا بني لكن زمان كل الناس كانت تعرف بعض.انت ولد من ؟
محمد: انا أبي توفي من عشر سنوات في حادثة حرق مصنع رجل الأعمال أشرف وائل.
سائق السيارة:يصمت قليلا ( وكأنه يود أن يبوح بكلام لم يستطع أن يقوله للولد) أبوك كان صديق حميم لي .كان يتميز بطيبة.إنسان رائع فعلا.
محمد: شكرا هذا لطف منك.
وصلت السيارة على بيت محمد
محمد:تفضل سيدي هذا كل ما معي
سائق السيارة: هههههههه أنا أخذ مال من إين الغالي أبوك كان أفضلاه فوق رؤوس أهل الحي
محمد: شكرا سيدي
بعدما نزل محمد من السيارة تقدم الى القهوة المقابلة لبيتهم هذه عادة محمد كل مساء الجلوس على القهوة مع بعض شباب الحي الى صلاة العشاء تقريبا
جلس محمد على الطاولة خارج القهوة.
القهوجي: سلام لابو الشباب محمد شاي ولا قهوة
محمد:مدوعليكم السلام ما فيه مزاج اليوم شويه وراح اطلع على البيت عندي صداع اليوم.
بعد خمسِ دقائق قرر محمد يطلع لبيتهم
محمد يطرق باب البيت
أم محمد: من
محمد: انا يا أمي محمد إفتحي كل مرة تسالي مين أنت
أم محمد:طيب أدخل يا ابو لسان طويل
محمد يقبل أمه على جبينها إشتقت لك يا غالية
أم محمد: يله بس قل ايش هو طلبك هذي المرة (وتضحك) هههههههه
محمد: هههههههه طلبي رضاك بس
أم محمد : انا راضية عليك دنيا وأخرة الله يوفقك يا إبني
محمد: أمي انا على لحم بطني من الصباح ممكن تسوي لي عشاء
أم محمد: دقايق ويكون جاهز
محمد: طيب ادخل خذ حمام وراح يكون جهز إن شاء الله
دخل محمد على الحمام القديم عمل دش ولو أن الماء كان بارد وطلع تعشى مع أمه .
محمد: الحمد لله
أم محمد: بالهناء والشفاء
محمد: يله انا اروح أنام ولا تنسي بكرى صحيني من بدري
أم محمد: بدري خير إن شاء الله وش حصل معك اليوم ؟
محمد: ما حصل شي جديد تصبحِ على خير
أم محمد : وأنت من أهل الخير
دخل محمد على غرفته وجلس على فراشه لينام شويه وإلا التلفون يرن
رفع محمد التلفون
محمد: الو
المتصل: مرحبا
المتصل كان بنت
محمد: أهلا وسهلا من معي
المتصلة: محمد
محمد: نعم
المتصلة: بدأت في البكاء
محمد: أنتِ ليه تبكي؟ أنتِ متأكدة من الرقم ؟
المتصلة: محمد بدي أشوفك في أقرب وقت
محمد: أنتي مين أولا وبعدين أنا مستعد لألقاكي
المتصلة: مش لازم تعرف أنا مين بكرا راح تلقاني ساعة عشرة قي الحديقة المقابلة لمدرسة محمد الأمين الشارع العسكري
وتقفل المكالمة
محمد: ألو ألو
قطعت البنت المكالمة
محمد مستغرب من هذه المكالمة ويفكر ماذا سيفعل غدا موعدين في نفس الوقت
_____________إنتهت الحلقة الثانية___________
رد: رواية يوميات عاشق فقير
_________ الحلقة الثالثة___________________
تشير الساعة الى السابغة صباحا
إستيقظ محمد اليوم باكرا طبعا مثل باقي الايام أخذ دشه وفطر فطوره وقبّلة أمه وهم بالخروج.
أخذ محمد سيارة أجرة من أمام البيت متجه الى صديقه خالد
_(خالد 26 سنة يشاغل في متجر صديق لمحمد ودارس معه في الجامعة_)
وصل محمد الى خالد الساعة ثمانية
محمد:السلام عليكم خلودي لك وحشة والله
خالد:أبو الشباب محمد حبيب قلبي لسا أمس على بالي وكنت افكر ازورك .وش أخبارك
محمد:أنت عارف الدنيا ومشاغلها والمشاكل والحياة الصعبة.
خالد: الله يعينك بس
محمد : أمين حتى هذي الدقايق كانت غصب عليا لاني جايك لطلب
خالد: أمر حبيبي كم عندي محمد أنا
محمد: الله يسلمك خالد راح تروح مكاني لموعد انا حددت موعدين في نفس الوقت
خالد: أي موعد؟
محمد:راح توصل لمريم ملف لتتوسط لي عند ابوها أنت عارف إنو ابوها رجل أعمال كبير
خالد: من مريم ما عرفتها؟
محمد: مريم طالبة سنة أولى الي كانت معنا في الحزب في الجامعة
خالد: تذكرتها
محمد:أبوها عمرو محمود رجل العمال الضخم أكيد تعرفه
خالد: كل الناس تعرفه أنا موافق راح أروح في أي مكان والساعة كم
محمد: في الجامعة الساعة عشرة وهذي كل الاوراق
خالد: وأنت رايح فين؟
محمد:والله مش عارف بضبط لكن بعدين راح احكيلك
خرج محمد من المتجر الي يشتغل فيه خالد متجه الى المكان الذي طلبت منه البنت الي اتصلت عليه ليلة البارحة
وصل محمد الى المكان وكان فاضل حوالي نصف ساعة على الموعد.
ساعة كبيرة كانت موجودة في اعلى بناية في هذا الشارع بقي محمد يحدق في هذه الساعة كانه ينتظر في موعد العُمر
الساعة العاشرة تماما
هناك بنت تلبس معطف متوسطة القامة بيضاء البشرة سوداء العينين
تتقدم نحو محمد بخطوات ثابيتة ومنحية الرأس
وصلت البنت الى محمد
البنت : سلام عليكم كيفك محمد
الصوت هذا ليس غريب على محمد
ترفع البنت قليلا رأسها لتضع عينها في عين محمد
محمد: أمــــــــيرة أنتِ فعلا أميرة
_( أميرة طالبة جامعية تخصص محاسبة بنت رجل الأعمال أشرف وائل)
أميرة:محمد أنا فعلا أسفة في أي شي عملته لك .لكن كل شي كان غصب عليا
محمد: انتِ تزوجت ولا لسا
أميرة:لا بس انا مخطوبة لابن صاحب أبوية
محمد:وش المطلوب مني
أميرة:محمد أنت ليش ديما تحاول إستفزازي
محمد:أميرة أنتِ عَرفه كم لي مشفتكش ثلاث سنوات وش فكرك فيا .ليش رجعتي ؟
أميرة:الله يسامحك هذ معاملتك لي بعد غياب ثلاث سنوات؟ ما كنت انتظر منك هذا الجفاء
محمد:أميرة بعد المُشكل الي حصل قررت أتركك تعيشي حياتك بعيدا على ناس مثلي ما عندهم حتى لباس مُناسب يليق أمشي مع وحدة مثلك أبوها يملك نصف البلاد.
أميرة: محمد انت تدري انو المال أخر شي كنت بفكر فيه
محمد: لكن أبوكي أول شي يفكر فيه هو المال
طيب قول لي على سبب إنتقالك من كليتنا الى كلية بعيدة؟ طبعا السبب واضح هو إبتعادك عني
يا أميرة أبوكي رجل صعب وأناني
أميرة: أنت حصلت على شغل ولا لا
محمد: لا بس حطيت ملفي في كثير شركات
أميرة:انت مستعد لتسافر خارج البلاد لو حصلت على فرصة عمل؟
محمد: أسافر أي مكان المهم فيه عمل
أميرة:اوكي خالي يشتغل في السعودية وعنده كثير أصحاب فيها راح اكلمه أكيد يلاقي لك فيها شغل
محمد: خدمة ما راح انساها لك أميرة .أنتِ فعلا صديقة وفية
أميرة :صديقة؟ حاضر يا صديق هههههههههه
محمد: ههههههههه أنتي أكثر من صديقة أنتي في مقام أختي
أميرة:يله بس المهم إنك ضحكت والبسمة رجعت على هذا الوجه الحزين
محمد: انت مقيمة هنا ولا جاية من السفر .وكيف راح اتصل فيكي يعني فهميني
أميرة:أنا وأمي هون أنت نسيت انه لسا عندي عمي وعمتي هنا
محمد:أنا فعلا أشكرك أميرة موقف لن أنساه ليكي
أميرة: محمد يبدو إنو الثلاث سنوات أنساتك من تكون أميرة
محمد: مئة سنة ومستحيل أنسى من تكون أميرة
أميرة:محمد أنت ناوي تخطب أقصد فيه بنت دخلت حياتك في السنوات الثلاث الي ما تكلمنا فيها
محمد:من تقبل بواحد مثلي هههههه يوم يشتغل وعشرة لا
أميرة:فيه الي يقبلو كثير بس انت أنظر حوليك راح تلقى ألف وحدة تتمناك
بينما أميرة ومحمد يتكلمان كانت لصدفة دور كبير خطيب أميرة إبن المليونير يمشي بسيارته على جانب الطريق وشاءت الأقدار أن يقف أمام ويدخل الى نفس مكان تواجد محمد وأميرة.
___________ إنتهت الحلقة الثالثة________________
تشير الساعة الى السابغة صباحا
إستيقظ محمد اليوم باكرا طبعا مثل باقي الايام أخذ دشه وفطر فطوره وقبّلة أمه وهم بالخروج.
أخذ محمد سيارة أجرة من أمام البيت متجه الى صديقه خالد
_(خالد 26 سنة يشاغل في متجر صديق لمحمد ودارس معه في الجامعة_)
وصل محمد الى خالد الساعة ثمانية
محمد:السلام عليكم خلودي لك وحشة والله
خالد:أبو الشباب محمد حبيب قلبي لسا أمس على بالي وكنت افكر ازورك .وش أخبارك
محمد:أنت عارف الدنيا ومشاغلها والمشاكل والحياة الصعبة.
خالد: الله يعينك بس
محمد : أمين حتى هذي الدقايق كانت غصب عليا لاني جايك لطلب
خالد: أمر حبيبي كم عندي محمد أنا
محمد: الله يسلمك خالد راح تروح مكاني لموعد انا حددت موعدين في نفس الوقت
خالد: أي موعد؟
محمد:راح توصل لمريم ملف لتتوسط لي عند ابوها أنت عارف إنو ابوها رجل أعمال كبير
خالد: من مريم ما عرفتها؟
محمد: مريم طالبة سنة أولى الي كانت معنا في الحزب في الجامعة
خالد: تذكرتها
محمد:أبوها عمرو محمود رجل العمال الضخم أكيد تعرفه
خالد: كل الناس تعرفه أنا موافق راح أروح في أي مكان والساعة كم
محمد: في الجامعة الساعة عشرة وهذي كل الاوراق
خالد: وأنت رايح فين؟
محمد:والله مش عارف بضبط لكن بعدين راح احكيلك
خرج محمد من المتجر الي يشتغل فيه خالد متجه الى المكان الذي طلبت منه البنت الي اتصلت عليه ليلة البارحة
وصل محمد الى المكان وكان فاضل حوالي نصف ساعة على الموعد.
ساعة كبيرة كانت موجودة في اعلى بناية في هذا الشارع بقي محمد يحدق في هذه الساعة كانه ينتظر في موعد العُمر
الساعة العاشرة تماما
هناك بنت تلبس معطف متوسطة القامة بيضاء البشرة سوداء العينين
تتقدم نحو محمد بخطوات ثابيتة ومنحية الرأس
وصلت البنت الى محمد
البنت : سلام عليكم كيفك محمد
الصوت هذا ليس غريب على محمد
ترفع البنت قليلا رأسها لتضع عينها في عين محمد
محمد: أمــــــــيرة أنتِ فعلا أميرة
_( أميرة طالبة جامعية تخصص محاسبة بنت رجل الأعمال أشرف وائل)
أميرة:محمد أنا فعلا أسفة في أي شي عملته لك .لكن كل شي كان غصب عليا
محمد: انتِ تزوجت ولا لسا
أميرة:لا بس انا مخطوبة لابن صاحب أبوية
محمد:وش المطلوب مني
أميرة:محمد أنت ليش ديما تحاول إستفزازي
محمد:أميرة أنتِ عَرفه كم لي مشفتكش ثلاث سنوات وش فكرك فيا .ليش رجعتي ؟
أميرة:الله يسامحك هذ معاملتك لي بعد غياب ثلاث سنوات؟ ما كنت انتظر منك هذا الجفاء
محمد:أميرة بعد المُشكل الي حصل قررت أتركك تعيشي حياتك بعيدا على ناس مثلي ما عندهم حتى لباس مُناسب يليق أمشي مع وحدة مثلك أبوها يملك نصف البلاد.
أميرة: محمد انت تدري انو المال أخر شي كنت بفكر فيه
محمد: لكن أبوكي أول شي يفكر فيه هو المال
طيب قول لي على سبب إنتقالك من كليتنا الى كلية بعيدة؟ طبعا السبب واضح هو إبتعادك عني
يا أميرة أبوكي رجل صعب وأناني
أميرة: أنت حصلت على شغل ولا لا
محمد: لا بس حطيت ملفي في كثير شركات
أميرة:انت مستعد لتسافر خارج البلاد لو حصلت على فرصة عمل؟
محمد: أسافر أي مكان المهم فيه عمل
أميرة:اوكي خالي يشتغل في السعودية وعنده كثير أصحاب فيها راح اكلمه أكيد يلاقي لك فيها شغل
محمد: خدمة ما راح انساها لك أميرة .أنتِ فعلا صديقة وفية
أميرة :صديقة؟ حاضر يا صديق هههههههههه
محمد: ههههههههه أنتي أكثر من صديقة أنتي في مقام أختي
أميرة:يله بس المهم إنك ضحكت والبسمة رجعت على هذا الوجه الحزين
محمد: انت مقيمة هنا ولا جاية من السفر .وكيف راح اتصل فيكي يعني فهميني
أميرة:أنا وأمي هون أنت نسيت انه لسا عندي عمي وعمتي هنا
محمد:أنا فعلا أشكرك أميرة موقف لن أنساه ليكي
أميرة: محمد يبدو إنو الثلاث سنوات أنساتك من تكون أميرة
محمد: مئة سنة ومستحيل أنسى من تكون أميرة
أميرة:محمد أنت ناوي تخطب أقصد فيه بنت دخلت حياتك في السنوات الثلاث الي ما تكلمنا فيها
محمد:من تقبل بواحد مثلي هههههه يوم يشتغل وعشرة لا
أميرة:فيه الي يقبلو كثير بس انت أنظر حوليك راح تلقى ألف وحدة تتمناك
بينما أميرة ومحمد يتكلمان كانت لصدفة دور كبير خطيب أميرة إبن المليونير يمشي بسيارته على جانب الطريق وشاءت الأقدار أن يقف أمام ويدخل الى نفس مكان تواجد محمد وأميرة.
___________ إنتهت الحلقة الثالثة________________
رد: رواية يوميات عاشق فقير
الحلقة الرابعة_________________
دخل خطيب أميرة الى الحديقة مكان تواجد أميرة ومحمد الكل كان يتوقع أن هذا الامر حدث لمجرد الصدفة ولكن لم يكن لصدفة أي دور لان خطيبها كان يراقب كل تصرفات خطيبتهخ منذ أن رجعت إلى البلد.
كان خطيبها الذي يسمى فراس وهو شاب في السابعة والعشرين من عمره يشتغل في شركات أبيه وإبنه الوحيد والمدلل قد عرف بأن أميرة تكن حب لهذا الولد الفقير الذي يسمى محمد وما كان من هذا الخطيب إلا أن يدبر مكيدة يوقع بها الحب من عين اميرة فإتفق مع أحد البنات أن تاتي على محمد وأميرة على أساس أنها تجمعها علاقة مع محمد .هذه كانت أسهل طريقة لجعل أميرة تكره محمد دون أن يظهر خطيبها فراس أن في قلبه أي ذرة كره.
تقدم فراس الى الطاولة التي تجمع محمد وأميرة.
فراس : هاي أميرة شو هذه الصدفة الجميلة
أميرة :أهلا فراس اعرفك محمد زميل سابق لي في الجامعة
فراس خطيبي وصاحب شركات أبو فراس للاستثمرات
محمد: أهلا فراس سررت بلقاءك
فراس: تشرفت بمعرفتك .ممكن أجلس ولا عندكم كلام
أميرة:لا عادي إجلس معندناش كلام نخبيه
فراس:محمد انا شيفك من قبل ممكن في البورصة او في حفلة
محمد: أنا ههههه لا ما أظن
أميرة: محمد خريج كلية هندسة بترولية وأكيد راح يلقى مكانه المناسب في أحد الشركات
محمد: أوه أنت لسا ما إشتغلت ؟
محمد:لا للاسف ربنا مكتبش لحد الان ؟
فراس : أنا أستئذن منكم اروح أتجول شويه في الحديقة
أميرة لما تخلصي إتصلي بي لنكمل المشوار مع بعض
أميرة : أوكي إن شاء الله خذ راحتك
محمد: إجلس معنا نتكمل أحسن من التجول وش فيها الحديقة للتجول ؟
فراس : انا سائح لهذه المدينة وممكن ما ارجع لها مرة ثانية لذل لازم اعرف كل شبر فيها شكرا محمد سلام عليكم
محمد:وعليكم السلام ورحمة الله
بعد أن غادر فراس لم برتح قلب محمد لمعاملة خطيب أميرة له خاصة أم أميرة لم تقل عليه كلام شكر في أول اللقاء
محمد: أميرة هذا خطيبك يبدو إنسان رائع جدا
أميرة:سبحان مغير الأحوال
محمد: هذه معاملته من قبل ولا تغير
أميرة: مش عارف وش غيره لكن الحمد لله إنه ما عمل مشكلة معك
بعد ربع ساعة من الحوار بين أميرة ومحمد كان حوار ودي يميزه الضحك
إقترب تلك الفتاة التي أرسلها خطيب أميرة على أساس أنها حبيبة محمد أو تربطه به علاقة غرامية
وصلت البنت الى طاولة محمد وأميرة
البنت: هاي حبيبي محمد هون رب صدفة خير من ألف ميعاد
محمد:____________ في الحلقة القادمة إن شاء الله _________
دخل خطيب أميرة الى الحديقة مكان تواجد أميرة ومحمد الكل كان يتوقع أن هذا الامر حدث لمجرد الصدفة ولكن لم يكن لصدفة أي دور لان خطيبها كان يراقب كل تصرفات خطيبتهخ منذ أن رجعت إلى البلد.
كان خطيبها الذي يسمى فراس وهو شاب في السابعة والعشرين من عمره يشتغل في شركات أبيه وإبنه الوحيد والمدلل قد عرف بأن أميرة تكن حب لهذا الولد الفقير الذي يسمى محمد وما كان من هذا الخطيب إلا أن يدبر مكيدة يوقع بها الحب من عين اميرة فإتفق مع أحد البنات أن تاتي على محمد وأميرة على أساس أنها تجمعها علاقة مع محمد .هذه كانت أسهل طريقة لجعل أميرة تكره محمد دون أن يظهر خطيبها فراس أن في قلبه أي ذرة كره.
تقدم فراس الى الطاولة التي تجمع محمد وأميرة.
فراس : هاي أميرة شو هذه الصدفة الجميلة
أميرة :أهلا فراس اعرفك محمد زميل سابق لي في الجامعة
فراس خطيبي وصاحب شركات أبو فراس للاستثمرات
محمد: أهلا فراس سررت بلقاءك
فراس: تشرفت بمعرفتك .ممكن أجلس ولا عندكم كلام
أميرة:لا عادي إجلس معندناش كلام نخبيه
فراس:محمد انا شيفك من قبل ممكن في البورصة او في حفلة
محمد: أنا ههههه لا ما أظن
أميرة: محمد خريج كلية هندسة بترولية وأكيد راح يلقى مكانه المناسب في أحد الشركات
محمد: أوه أنت لسا ما إشتغلت ؟
محمد:لا للاسف ربنا مكتبش لحد الان ؟
فراس : أنا أستئذن منكم اروح أتجول شويه في الحديقة
أميرة لما تخلصي إتصلي بي لنكمل المشوار مع بعض
أميرة : أوكي إن شاء الله خذ راحتك
محمد: إجلس معنا نتكمل أحسن من التجول وش فيها الحديقة للتجول ؟
فراس : انا سائح لهذه المدينة وممكن ما ارجع لها مرة ثانية لذل لازم اعرف كل شبر فيها شكرا محمد سلام عليكم
محمد:وعليكم السلام ورحمة الله
بعد أن غادر فراس لم برتح قلب محمد لمعاملة خطيب أميرة له خاصة أم أميرة لم تقل عليه كلام شكر في أول اللقاء
محمد: أميرة هذا خطيبك يبدو إنسان رائع جدا
أميرة:سبحان مغير الأحوال
محمد: هذه معاملته من قبل ولا تغير
أميرة: مش عارف وش غيره لكن الحمد لله إنه ما عمل مشكلة معك
بعد ربع ساعة من الحوار بين أميرة ومحمد كان حوار ودي يميزه الضحك
إقترب تلك الفتاة التي أرسلها خطيب أميرة على أساس أنها حبيبة محمد أو تربطه به علاقة غرامية
وصلت البنت الى طاولة محمد وأميرة
البنت: هاي حبيبي محمد هون رب صدفة خير من ألف ميعاد
محمد:____________ في الحلقة القادمة إن شاء الله _________
مواضيع مماثلة
» اسطورة عاشق
» رواية - حظي يبي له كم حبه بنادول
» رواية - حتى الكره فيني يحبك - بقلمي
» رواية - يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي
» رواية - حظي يبي له كم حبه بنادول
» رواية - حتى الكره فيني يحبك - بقلمي
» رواية - يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأحد مايو 12, 2013 7:14 pm من طرف alsalatan
» هل الحب سبب الزواج
الأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:44 pm من طرف زائر
» خواطر, إيمانية
السبت نوفمبر 03, 2012 3:28 am من طرف alsalatan
» الابتسامة المهاجرة
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:39 pm من طرف alsalatan
» تراتيل عتاب
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:35 pm من طرف alsalatan
» احصائيات لدوري زين و جدول المباريات
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:28 pm من طرف alsalatan
» استعدادات ليلة الزفاف للعروس الجميلة
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:13 pm من طرف alsalatan
» حركاتك اللاإرادية تكشف نفسيتك
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:11 pm من طرف alsalatan
» جهزي منزلك لاستقبال عيد الأضحى
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:10 pm من طرف alsalatan