بحـث
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
رواية - حتى الكره فيني يحبك - بقلمي
صفحة 1 من اصل 1
رواية - حتى الكره فيني يحبك - بقلمي
رواية حتى الكره فيني يحبك
الروايه خياليه رومانسيه اتمنا تعجبكم
ولاتنسوني من الردود
نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
....البارت الاول......
في احد القصور الفخمه في العاصمه الرياض دخلت تقوم بنتها الوحيدة الدلوعة
كانت الغرفه فوضى مره والجدران مصبوغه بلون الازرق والابيض واعلام الهلال
منتثره في انحاء الغرفه وصور اللاعبين معلقه على الجدراان
ام ريم:ريومه قلبو قومي
تقلبت ع السرير بكسل :هلاآآ ماما
ام ريم:هزتها يلاقومي حبيبي بلا كسل
قامت ريم بسرعه :مامي مامي مين فاز امس
ام ريم :والله مادري ليش انتي امس ماشفتي المبارة
ريم :الى بس نمت في نص المبارة يوووه يا غبيي
ام ريم:طيب يله قومي بدلي ملابسك عشان نروح لبيت امي واذا خلصتي اسألي ابوك
...
كانت ريم لابسه تيشرت الهلال وبرموده جينز وحاطه على شعرها ربطة الهلال و على كفها
ريم: اوكي مامي
طلعت ام ريم وتوجهت للحديقه عند ابو ريم الي قاعد يسقيها
ام ريم:صباح الخير
ابو ريم:صباح النور
:ناد راجو خله يسقي الحديقه معك
:لا خليه كل يوم هو يسقيها وش بيصير يعني لو سقيتها مره ولامرتين في الاسبوع
: على رااحتك
:اليوم بتروحون لبيت اهلك
:ايه
:متى
:العصر ان شاء الله
طلعت ريم لابسه فستان لحد الركبه بينك وشعرها الكستنائي الي حد ظهرها ستريت
ريم:صباح الخير بابا (وباسة على راس امها وابوها)
ابو ريم:صباح النور هلا ريومه
ريم:بابا مين فاز امس
ابو ريم:ليش انتي عمرك شجعتي فريق ولا فاز
ريم نقزت بفرحه:يــــس كم كم
ابو ريم :4-2
ريم: يااآآي والله فله اليوم بطفش سجى هههاآاآي
ابو ريم:ايه احسن طفشيها عشان ماتشجع الى الي تشجعين
ريم بدلع:لا توصي حريص بابا
ام ريم :اقول فايز شرايك نسافرلنا كم يوم قبل تبدا الدراسه
ريم: كول ماما والله جبتيها
فايز (ابو ريم)بتفكير:ووين تبون تسافرون
ريم وهي ماسكه فكها وتناضر السماء:امم نبي مدينه تكون الاجواء عندهم شتاء وثلوج واااو والله فله
فايز: اتوقع بريطانيا ثلوج
ام ريم خلاص بريطانيا بريطانيا
ريم:ياي متى بابا
فايز:نقول بعد يومين ان شاء الله
ام ريم:اجل يله جهزي اغراضك من الحين
ريم:اوكي مامي
راح اعرفكم على العايله
فايز(ابو ريم)::عمره 45 تاجر من تجار الرياض طيب ومتمسك بلعادات والتقاليد يحب الناس
جوهره(ام ريم)39:: ام رائعه مغروره شوي تحب تكون من كبار المجتمع وتحب المضاهر والفلوس
ريم:: 18 دلوعه بطبعها وماخذه من امها صفت الغرور وحب المضاهر والفلوس الي تبيه يصير لازم يصير
طولها متوسط شعرها كستنائي حد ضهرها عيونها مكحله
خشمها حد السيف وجسمها حلو وخصرهاا صغير
.................................................. .................
(في بيت الجده )
بقهر وتفكير عميق تدور بلغرفه
امجاد وهي جالسه على الكنب ومعها كتاب تحاول تقراه :سجى خلاص اجلسي تراك دوختيني
سجى:انتي اوص ..انا ابي افهم بس وشلون فاز الهلال
امجاد:يوووه فاز وبس
سجى بصوت رجولي وخشونه:والله شئ يقهر طول الشوط الاول وهم تعادل وش صار بشوط الثاني ولااا هدف
امجاد:خلاص هدي ماصارشئ
سجى:وشو الي ما صار شئ الحين تجي رويم وتزعجني
امجاد بعصبيه بقوه :اوووووه وربي انكم ...........اف بس (وطلعت)
سجى بخشونه و صراخ عشان تسمعها :اسمعي انتي اخر من يتكلم يا معقده
تعريف:
امجاد 18::طيبه وعلى نياتها وحساسه بشكل مو طبيعي
تحب تجلس لحالها وهي اكثر وحده دافوره في البنات
طولها متوسط برونزية البشره شعرها اسود وكيرلي عيونها مرسومه وخشمها مفعوص شوي سمينه بس مو مره
سجى17:طبيعتها خشنه تحب تضايق امجاد تكره الهلال والي يشجعونه حياتها كلها مطاقات
اطول وحده من البنات برونزية البشره مثل اختها عيونها واسعه شعرها صابغته بوني فاتح وقاصته بوي نحيفه مرره
.................................................. .................
((وفي غرفه ثانيه ف البيت))
طارق متربع ع الارض ويطقطق بل ايفون وبجمبه دلة القهوه ويقهوي وليد الي لاهي بجواله
طارق: وليدوه شرايك نروح نهجول(تفحيط محترم هع)
وليد:لا مابي
طارق:ليش خايف
وليد بجديه :مابعد ذاك الحادث شئ
دخلت سجى وقالت بروح المغامره:واو من الي بيروح انا بروح معكم مالي شغل
طارق :بسم الله متى دخلتي انتي
سجى:مالك شغل
وليد:اقول سجى اعقلي مافي روحه اجلسي مع امجاد
سجى :انت مالك شغل فيني انا بروووح
طارق: ايه بتروحين معليك من اخوك ذا الخكري
وليد:سجى قلت لا يعني لا
طارق يناضر وليد بنتصار: يله سجى مشينا
سجى:طيب بس بروح البس عبايتي
وطلعو
تعريف....
طارق اصغر عيال جدتهم عمره 25
يحب البر والصيد حياته كلها هجوله وتفحيط عربجي الي براسه يسويه مايحب حركات المغازل والخرابيط يحب يعاااند وفي جدآ
طويل عريض اسمر البشره ملامحه حاده حواجبه عريضه خشمه واقف عيونه بنيه شعره دايم قصير
وليد...
اخو سجى وامجاد طيب عمره 25 ويخاف على خواته كثير ويوصلوبعض الاحيان لحد الوسوسه حب طفولته مانعه عن المغازل صديق طارق الروح بروح يكره امه وراح تعرفون ليش مع الاحداث
طوله متوسط نحيف برونزي البشره (مثل خواته) شعره لحد اذانه اسود ناعم عيونه بندقيه خشمه عادي .
انتهى البارت الاول بس طبعآ ما انتهيت الشخصيات
راح نتعرف عليهم بل بارتات الجايه
اتمنى يعجبكم انتضر الردود
الروايه خياليه رومانسيه اتمنا تعجبكم
ولاتنسوني من الردود
نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
....البارت الاول......
في احد القصور الفخمه في العاصمه الرياض دخلت تقوم بنتها الوحيدة الدلوعة
كانت الغرفه فوضى مره والجدران مصبوغه بلون الازرق والابيض واعلام الهلال
منتثره في انحاء الغرفه وصور اللاعبين معلقه على الجدراان
ام ريم:ريومه قلبو قومي
تقلبت ع السرير بكسل :هلاآآ ماما
ام ريم:هزتها يلاقومي حبيبي بلا كسل
قامت ريم بسرعه :مامي مامي مين فاز امس
ام ريم :والله مادري ليش انتي امس ماشفتي المبارة
ريم :الى بس نمت في نص المبارة يوووه يا غبيي
ام ريم:طيب يله قومي بدلي ملابسك عشان نروح لبيت امي واذا خلصتي اسألي ابوك
...
كانت ريم لابسه تيشرت الهلال وبرموده جينز وحاطه على شعرها ربطة الهلال و على كفها
ريم: اوكي مامي
طلعت ام ريم وتوجهت للحديقه عند ابو ريم الي قاعد يسقيها
ام ريم:صباح الخير
ابو ريم:صباح النور
:ناد راجو خله يسقي الحديقه معك
:لا خليه كل يوم هو يسقيها وش بيصير يعني لو سقيتها مره ولامرتين في الاسبوع
: على رااحتك
:اليوم بتروحون لبيت اهلك
:ايه
:متى
:العصر ان شاء الله
طلعت ريم لابسه فستان لحد الركبه بينك وشعرها الكستنائي الي حد ظهرها ستريت
ريم:صباح الخير بابا (وباسة على راس امها وابوها)
ابو ريم:صباح النور هلا ريومه
ريم:بابا مين فاز امس
ابو ريم:ليش انتي عمرك شجعتي فريق ولا فاز
ريم نقزت بفرحه:يــــس كم كم
ابو ريم :4-2
ريم: يااآآي والله فله اليوم بطفش سجى هههاآاآي
ابو ريم:ايه احسن طفشيها عشان ماتشجع الى الي تشجعين
ريم بدلع:لا توصي حريص بابا
ام ريم :اقول فايز شرايك نسافرلنا كم يوم قبل تبدا الدراسه
ريم: كول ماما والله جبتيها
فايز (ابو ريم)بتفكير:ووين تبون تسافرون
ريم وهي ماسكه فكها وتناضر السماء:امم نبي مدينه تكون الاجواء عندهم شتاء وثلوج واااو والله فله
فايز: اتوقع بريطانيا ثلوج
ام ريم خلاص بريطانيا بريطانيا
ريم:ياي متى بابا
فايز:نقول بعد يومين ان شاء الله
ام ريم:اجل يله جهزي اغراضك من الحين
ريم:اوكي مامي
راح اعرفكم على العايله
فايز(ابو ريم)::عمره 45 تاجر من تجار الرياض طيب ومتمسك بلعادات والتقاليد يحب الناس
جوهره(ام ريم)39:: ام رائعه مغروره شوي تحب تكون من كبار المجتمع وتحب المضاهر والفلوس
ريم:: 18 دلوعه بطبعها وماخذه من امها صفت الغرور وحب المضاهر والفلوس الي تبيه يصير لازم يصير
طولها متوسط شعرها كستنائي حد ضهرها عيونها مكحله
خشمها حد السيف وجسمها حلو وخصرهاا صغير
.................................................. .................
(في بيت الجده )
بقهر وتفكير عميق تدور بلغرفه
امجاد وهي جالسه على الكنب ومعها كتاب تحاول تقراه :سجى خلاص اجلسي تراك دوختيني
سجى:انتي اوص ..انا ابي افهم بس وشلون فاز الهلال
امجاد:يوووه فاز وبس
سجى بصوت رجولي وخشونه:والله شئ يقهر طول الشوط الاول وهم تعادل وش صار بشوط الثاني ولااا هدف
امجاد:خلاص هدي ماصارشئ
سجى:وشو الي ما صار شئ الحين تجي رويم وتزعجني
امجاد بعصبيه بقوه :اوووووه وربي انكم ...........اف بس (وطلعت)
سجى بخشونه و صراخ عشان تسمعها :اسمعي انتي اخر من يتكلم يا معقده
تعريف:
امجاد 18::طيبه وعلى نياتها وحساسه بشكل مو طبيعي
تحب تجلس لحالها وهي اكثر وحده دافوره في البنات
طولها متوسط برونزية البشره شعرها اسود وكيرلي عيونها مرسومه وخشمها مفعوص شوي سمينه بس مو مره
سجى17:طبيعتها خشنه تحب تضايق امجاد تكره الهلال والي يشجعونه حياتها كلها مطاقات
اطول وحده من البنات برونزية البشره مثل اختها عيونها واسعه شعرها صابغته بوني فاتح وقاصته بوي نحيفه مرره
.................................................. .................
((وفي غرفه ثانيه ف البيت))
طارق متربع ع الارض ويطقطق بل ايفون وبجمبه دلة القهوه ويقهوي وليد الي لاهي بجواله
طارق: وليدوه شرايك نروح نهجول(تفحيط محترم هع)
وليد:لا مابي
طارق:ليش خايف
وليد بجديه :مابعد ذاك الحادث شئ
دخلت سجى وقالت بروح المغامره:واو من الي بيروح انا بروح معكم مالي شغل
طارق :بسم الله متى دخلتي انتي
سجى:مالك شغل
وليد:اقول سجى اعقلي مافي روحه اجلسي مع امجاد
سجى :انت مالك شغل فيني انا بروووح
طارق: ايه بتروحين معليك من اخوك ذا الخكري
وليد:سجى قلت لا يعني لا
طارق يناضر وليد بنتصار: يله سجى مشينا
سجى:طيب بس بروح البس عبايتي
وطلعو
تعريف....
طارق اصغر عيال جدتهم عمره 25
يحب البر والصيد حياته كلها هجوله وتفحيط عربجي الي براسه يسويه مايحب حركات المغازل والخرابيط يحب يعاااند وفي جدآ
طويل عريض اسمر البشره ملامحه حاده حواجبه عريضه خشمه واقف عيونه بنيه شعره دايم قصير
وليد...
اخو سجى وامجاد طيب عمره 25 ويخاف على خواته كثير ويوصلوبعض الاحيان لحد الوسوسه حب طفولته مانعه عن المغازل صديق طارق الروح بروح يكره امه وراح تعرفون ليش مع الاحداث
طوله متوسط نحيف برونزي البشره (مثل خواته) شعره لحد اذانه اسود ناعم عيونه بندقيه خشمه عادي .
انتهى البارت الاول بس طبعآ ما انتهيت الشخصيات
راح نتعرف عليهم بل بارتات الجايه
اتمنى يعجبكم انتضر الردود
مواضيع مماثلة
» كل ما فيني ينبض لكَ يا حبيبي
» رواية - حظي يبي له كم حبه بنادول
» رواية يوميات عاشق فقير
» رواية - يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي
» ولاة الامر طرح نقاش ام هزل ،بقلمي
» رواية - حظي يبي له كم حبه بنادول
» رواية يوميات عاشق فقير
» رواية - يا شينها لا جاك شي يبكيك وانت تكتم دموعك وتقول عادي
» ولاة الامر طرح نقاش ام هزل ،بقلمي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأحد مايو 12, 2013 7:14 pm من طرف alsalatan
» هل الحب سبب الزواج
الأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:44 pm من طرف زائر
» خواطر, إيمانية
السبت نوفمبر 03, 2012 3:28 am من طرف alsalatan
» الابتسامة المهاجرة
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:39 pm من طرف alsalatan
» تراتيل عتاب
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:35 pm من طرف alsalatan
» احصائيات لدوري زين و جدول المباريات
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:28 pm من طرف alsalatan
» استعدادات ليلة الزفاف للعروس الجميلة
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:13 pm من طرف alsalatan
» حركاتك اللاإرادية تكشف نفسيتك
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:11 pm من طرف alsalatan
» جهزي منزلك لاستقبال عيد الأضحى
الأحد أكتوبر 21, 2012 10:10 pm من طرف alsalatan